Shigeru Miyamoto de Nintendo dice que jugar Pokémon Go es ‘un sueño hecho realidad’

La reciente 81a Reunión General Anual de Accionistas de Nintendo brindó una oportunidad para que los asistentes hicieran preguntas a algunos de los principales líderes de Nintendo, incluidos la mayoría Una pregunta importante para todos– ¿Cuáles son tus juegos favoritos?

Para el legendario diseñador de juegos de Nintendo, Shigeru Miyamoto, la respuesta fue definitivamente Pokemon Go. Las otras respuestas no fueron del todo sorprendentes, ya que la mayoría de los directores ejecutivos de Nintendo, incluido el presidente Shuntaro Furukawa, respondieron con algunas variaciones de los juegos antiguos de Nintendo, con algunos títulos más nuevos, como Mario Kart Live: Home Circuit o Famicom’s Final Edition. Juegos de Detective Club en Switch, también, recibe gritos.

الان العب: بوكيمون نذهب معًا غارة مع برو جيسيكا

كانت إجابة مياموتو الكاملة مختلفة قليلاً عن معظم المديرين التنفيذيين الآخرين في نينتندو. بالنسبة للمبتدئين ، يبدأ بقليل من التباهي المتواضع بالقول إنه يتمسك في الغالب بممارسة الألعاب التي صممها بنفسه ، وبما أنه لا يلعب العديد من الألعاب الأخرى ، فإنه لا يتأثر كثيرًا بالألعاب من الشركات الأخرى. ومع ذلك ، فقد استمر في القول إن Pac-Man و Tetris أثبتا أنهما مؤثران في وقت مبكر من حياته المهنية في تطوير اللعبة.

من هناك ، يستخدم مياموتو بقية إجابته ليغني مدح لعبة الهاتف المحمول نيانتيك.

يقول مياموتو: “أنا الآن مدمن على Pokemon Go”. “هذه اللعبة ، التي ألعبها مع زوجتي ، هي حلم أصبح حقيقة بلعب لعبة مع عائلتي بأكملها. لقد كنت أستمتع بوكيمون غو مع زوجتي وأصدقائي في الحي منذ حوالي عامين حتى الآن. الشخص العادي يلعب من المحتمل أن يكون عمر بوكيمون غو في اليابان حوالي 60 عامًا (يضحك) “.

تم إصدار Pokemon Go لأول مرة في عام 2016 ، وسرعان ما شرع في اجتياح العالم. لبضعة أسابيع ، بدا أن كل شخص يسير في الشارع ينظر إلى هواتفه كان يحاول بالفعل التقاط بوكيمون. يبدو أن إجابة مياموتو تدل على أنه لم يدخل اللعبة إلا مؤخرًا بشكل كبير ، أو على الأقل بدأ يلعبها فقط مع أصدقائه وجيرانه في السنوات الأخيرة.

لا تزال اللعبة تحظى بشعبية كبيرة وتتلقى تحديثات وأحداث منتظمة ، مثل حدث Bidoof Day الأخير الذي شهد ظهور Pokemon “Plump mouse” عبر العديد من ألعاب Pokemon وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي. ستجري Niantic قريبًا تغييرات على لعبة Pokemon Go’s Raid Battles ، والتي ستتضمن إنجازات المدرب للمشاركة بالإضافة إلى تحديث فني وواجهة المستخدم للمواجهات. من المقرر أن تُقام مهرجان Pokemon Go Fest السنوي للعبة في الفترة من 17 إلى 18 يوليو.

READ  La posibilidad de fuga de la nueva capacidad de Orissa

شاهد البث المباشر ومقاطع الفيديو والمزيد من حدث GameSpot الصيفي. تحقق من ذلك

Gustavo Galas

"Pionero de la cultura pop sin complejos. Alborotador autónomo. Gurú de la comida. Fanático del alcohol. Jugador. Explorador. Pensador".

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *

Previous Post Ever el Geffen, el barco atrapado en el Canal de Suez, finalmente obtiene la aprobación para salir de Egipto
Next Post Los investigadores rejuvenecen el cerebro de los ratones con ketamina o luz intermitente